ماذا يحدث لجسمك لو توقفت عن اكل اللحوم

ماذا يحدث لجسمك لو توقفت عن اكل اللحوم

ماذا يحدث لجسمك لو توقفت عن اكل اللحوم

بالطبع، لن يحدث شيء ولكن فلنتطرق الى الفائدة من عدم اكل اللحوم خاصة الحمراء منها

اللحوم الحمراء هي واحدة من الأطعمة الأكثر إثارة للجدل في تاريخ علوم التغذية ، تعرف اللحوم الحمراء مثل أي اللحوم التي لديها أكثر من الميوجلوبين من اللحوم البيضاء..
واللحوم البيضاء التي تعرف بأنها اللحوم غير الغامقة وليست حمراء من الدجاج (باستثناء الساق أو الفخذ ) ، أو الأسماك.
بعض اللحوم، مثل لحم الخنزير، واللحوم الحمراء باستخدام تعريف التغذية، واللحوم البيضاء باستخدام تعريف مشترك.if-stop-eating-meat-what-hap

على الرغم من حقيقة أن البشر قد تناولوه في جميع مراحل التطور، يعتقد كثير من الناس أنه يمكن أن يسبب ضررا يؤدي الى الوفاة.

ولكن، هناك سؤال يتبادر الى الاذهان على الدوام. هل يزيد تناول اللحوم الحمراء من احتمالات الوفاة بأمراض القلب أو السرطان؟
ويشمل اللحوم المصنعة اللحوم التي شهدت عمليات، مثل التمليح، علاج، التخمر والتدخين، ولم يعد في حالته الطبيعية. في حين أن الفوائد الغذائية من اللحوم غير المصنعة هي من صلاحيتها النظروتتبع التغيرات لدى الفرد ، فالمخاطر الصحية للشخص الذي يستهلك بانتظام اللحوم تفوق الفوائد التي يتوقعها ، ولا سيما بالنظر إلى بدائل نباتية وافرة قادرة على توفير نفس التغذية.

if-stop-eating-meat-what

ووفقا لكلية الطب بجامعة هارفارد، “أخذت الدراسات تؤكد الفوائد الصحية لبتناول الاطعمة الخالية من اللحوم. في الوقت الحاضر، يتم الاعتراف بالغذاء النباتي لا فقط كافية من الناحية التغذوية ولكن أيضا باعتبارها وسيلة للحد من التعرض لكثير من الأمراض المزمنة “.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر إلى حميتك والصحة، من المهم للغاية لاتخاذ قرار مستنير. سواء كنت ترغب في إزالة اللحم من جدول النظام الغذائي الخاص بك أو

مجرد تخفيض نسب اكل اللحوم، يجب أن تعرف كيف سيؤثر ذلك على جسمك.

 

 

if-stop-eating-meat-what-happen

 

وإليك ما يحدث لجسمك عند التوقف عن تناول اللحوم.

 

1. عليك أن تحمي نفسك من أمراض القلب المختلفة

إذا كنت من اكلي اللحوم، والجبن، والأطعمة المجهزة تجهيزا عاليا، فهناك احتمالات لتكون من منلديهم مستويات عالية من الالتهابات في الجسم. عند تناول اللحوم الحمراءفإن جسمك يتفاعل مع هذا الجزيء الخارجية من خلال تفعيل الالتهابات الجسم والاستجابة المناعية. ؤ وعلاوة على ذلك، اللحوم الحمراء يحتوي على مركب يسمى L-كارنيتين الذي يقوم بتشغيل انسداد الشرايين عندما يتفاعل مع البكتيريا المعوية،
وقد أثبتت الوجبات الغذائية ذات الأصل النباتي مرارا وتكرارا إلى انها عامة مضادة للالتهابات. المواد المضادة للاكسدة التي تكثر في الفواكه والخضروات تحمي من أمراض القلب.
2. قد تفقد بعض الوزن

التحول إلى نظام غذائي الخضروات الاساسية في جدول التغذية قد يكون الخبر السار لمظهرك. واتباع نظام غذائي نباتي بحت ذات الأصل النباتي، يتضمن استهلاك صفر من اللحوم الحيوانية والمنتجات المشتقة من الحيوانات مثل منتجات الألبان، ارتبطت مع نقص ملحوظ في الوزن.
وفقا لدراسة 2015 نشرت في مجلة الطب الباطني العام. الناس الذين اتبعوا نظام غذائي نباتي فقدو 4.4 رطل، وأولئك الذين لوحظ اتباع نظام غذائي نباتي فقدو 5.5 رطلا عن من الناس الذين اتبعوا نظام غذائي غير نباتي.

 

3. سوف تحصل على المطلوب لجسمك في نوع وكمية مناسبة من البروتين

البروتين ضروري لبناء العضلات، والحفاظ عليه، وإصلاحه بعد تجريب. وقد واجهت الكثير من الناس من نظامهم الغذائي النباتي يفتقرون إلى البروتين. ولكن تناول الكثير من اللحوم يؤدي إلى مشكلة عكس ذلك تماما، وجود الكثير من البروتين. يتم تخزين البروتين الزائد والدهون أو تحولت إلى الفضلات، والبروتين الحيواني هو أحد الأسباب الرئيسية لزيادة الوزن وأمراض القلب، والسكري، والتهاب، والسرطان. حيوان أو نبات البروتين العمل أيضا، ولكن هذا الأخير مجرد وقتا أطول قليلا لانجاز هذه المهمة. هذا هو السبب في العضلات قد تحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي. بعد التمارين، وتشمل في الحليب عصير جوز الهند، حليب اللوز والحليب القنب، حليب الأرز، أو حليب الصويا، وإضافة الكربوهيدرات في شكل من الفواكه الطازجة لتجديد مخازن الجليكوجين، والتي يستخدمها الجسم للحصول على الطاقة.

 

4. سيكون لديك بشرة أفضل

من المعروف أن الفيتامينات في الفواكه والخضروات (بما في ذلك أصدقائنا فيتامينات A، C و E) لمحاربة الجزيئات الحرة، والتي هي الاساس في الأسباب الشائعة لعيوب البشرة. بعض الأطعمة التي ثبت لديهم مستويات عالية من النشاط المضاد للأكسدة وتشمل التوت والكرز والحمضيات، والخوخ والزيتون.
 
 
5. عليك أن تقلل من فرص الإصابة بمرض السكر من النوع 2

ما يقدر ب 38٪ من المجتمعات لديهم مقدمات السكري وعلامات بداياته، تمهيدا لمرض السكري من النوع 2. البروتين الحيواني، وخاصة الحمراء واللحوم المصنعة، وقد تبين في الدراسة بعد دراسة لزيادة خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2. تم العثور على الدهون الحيوانية، (الهيم) الحديد في المنتجات الحيوانية، والمواد الحافظة النترات في اللحوم إلى تلف خلايا البنكرياس، وتفاقم الالتهاب، وتسبب ايضا زيادة الوزن، وتنال من طريقة وظائف الأنسولين لدينا. من خلال ترك المنتجات الحيوانية من جدول الاغذية الخاص بك، واتباع نظام غذائي يقوم على الأغذية النباتية، سوف يقلل بشكل كبير من فرص الحصول على مرض السكري من النوع 2.

Facebooktwitterpinterestmail

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *