تصدر جوجل نظام اندرويد 10 مع الوضع المظلم لتوفير البطارية

تصدر جوجل نظام اندرويد 10 مع الوضع المظلم لتوفير البطارية

تصدر Google نظام Android 10 مع الوضع المظلم لتوفير البطارية

لا اسماء حلويات بعد الان.
أصدرت جووجل رسميًا نظام اندرويد 10 ، وهو الإصدار الأول من البرنامج باسم مختلف عن الحلويات . يتم نشر التحديث ، المعروف سابقًا باسم Android Q ، على هواتف Pixel يوم الثلاثاء وسيكون متاحًا لأجهزة Android الأخرى في وقت لاحق من هذا العام. إلى جانب نظام التسمية الجديد ، يأتي Android 10 بالعديد من الميزات ، بما في ذلك الوضع المظلم الجديد لتوفير البطارية ، وضوابط الخصوصية ، وخاصية Live Captions.

على الرغم من القائمة الطويلة من التحسينات ، من المحتمل أن تكون خاصية “الوضع المظلم” الجديدة واحدة من أكثر ميزات التحديث شيوعًا. سيؤدي إعداد توفير البطارية ، والذي يمكنك تمكينه في الإعدادات السريعة لنظام Android ، إلى تغيير خلفية القوائم على مستوى النظام إلى اللون الأسود ، وكذلك بعض تطبيقات جووجل مثل الصور والتقويم. تسمح جووجل أيضًا لمطوري الطرف الثالث بدعم هذه الميزة ، لذلك يجب أن ترى المزيد من تطبيقاتك تتحول إلى اللون الداكن بمرور الوقت.

تصدر جوجل نظام اندرويد 10 مع الوضع المظلم لتوفير البطارية

تلاحظ Google أن نظام الألوان الداكنة يمكن أن يكون له تأثير كبير على عمر البطارية للهواتف التي تعرض شاشات OLED ، وسيتم قلب الوضع الداكن تلقائيًا عند تمكين وضع توفير البطارية.

يأتي اندرويد 10 الجديد أيضًا مع ميزة Live Captions المضمنة ، وهي ميزة جديدة تقوم تلقائيًا بإنشاء التسميات التوضيحية في الوقت الفعلي لأي صوت يتم تشغيله على هاتفك ، بما في ذلك المكالمات الهاتفية ومقاطع الفيديو والبودكاست. تعمل الميزة ، التي أطلقتها جووجل في وقت سابق من هذا العام في I / O ، حتى عندما يكون هاتفك غير متصل بالإنترنت. وعلى الرغم من أن العرض التوضيحي المبكر للميزة لديه مشكلتان ، إلا أنه قد يكون أمرًا كبيرًا للغاية بالنسبة لسهولة الوصول.

تشمل التغييرات الأخرى الإيماءات الملاحية الجديدة التي تشبه iPhone والتي تقول Google إنها محسنة للعرض من الحافة إلى الحافة ، وتحديثات الأمان بشكل أسرع ، والمزيد من التحكم في تتبع الموقع وإعدادات تتبع الإعلانات.

شارك لو اعجبك
FacebookwhatsappTwitterPin It
Share This

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.