اعدادات ايفون 11 يجب تغييرها في iOS13

اعدادات ايفون 11 يجب تغييرها في iOS13

الان بعد ظهور نظام iOS 13 للعديد من اجهزة iPhone منها الجديد 11 برو هناك بعض الاعدادات التي قد ترغب في تغييرها لاداء افضل.

هذه الاعدادات ضرورية للحفاظ على صحة البطارية أو تجاهل المكالمات من ارقام غير معروفة. فاذا كنت ترغب في أي وقت مضى في استخدام Dark Mode على iPhone ،

يمكنك القيام بذلك الان والتحكم في اعدادات تتبع الموقع للتطبيقات الفردية. فيما يلي اربعة من الإعدادات الأساسية التي تحتاج إلى تغييرها على ايفون اذا كنت تقوم بتشغيل iOS 13.

اذا لم تقم بتمكين الوضع المظلم عند التحديث إلى iOS 13 ، فيمكنك تمكينه يدويا من خلال الانتقال إلى “إعدادات العرض والسطوع”. يمكنك ضبطه على “تلقائي” ، مما يعني أنه سينتقل بين الضوء والظلام عند شروق الشمس وغروبها. يمكنك أيضا جدولة التوقيت حسب اختيارك.

اعدادات ايفون 11 مهمة يجب تغييرها للذين قاموا بالترقية إلى iOS 13

لا داعي للقلق بشان تبديل تطبيقات الجهات الخارجية لانها يمكن أن تكتشف ما إذا كان يتم تمكين وضع الظلام تلقائيا أم لا. إذا كان التطبيق يدعمه ، فسوف يتحول إلى الوضع المظلم من تلقاء نفسه. يتيح لك استخدام الوضع الداكن الاستفادة من مستويات اللون الأسود الأعمق على لوحات OLED في طرز iPhone X و iPhone XS و iPhone 11 Pro.

ياتي iOS 13 أيضا بميزة جديدة تعمل على اطالة عمر بطارية iPhone وصحتها. يطلق عليها اسم “Optimized Battery Charging” (ميزة شحن البطارية المحسنة) التي ستتعلم من عادات استخدامك لشحن اكثر فعالية ومتوازنة. على سبيل المثال ، اذا قمت بشحن هاتفك في الليل أثناء النوم ، فستشحن هذه الميزة جهاز iPhone الخاص بك إلى 80٪ ثم تنتظر ساعة أو نحو ذلك قبل أن تستيقظ لشحنها بنسبة تصل إلى 100٪ ، مما يبقي جهاز iPhone مشحونًا بالسعة المثلى ، ثم يقوم بشحن السعة المتبقية عند الحاجة. التوجه إلى الإعدادات Battery Battery Health وإلغاء تحديد او تحديد “Optimized Battery Charging” لتعطيل او تمكين الميزة.

اعدادات ايفون 11 مهمة يجب تغييرها للذين قاموا بالترقية إلى iOS 13

شارك لو اعجبك
FacebookwhatsappTwitterPin It
Share This

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.