تيشرتات بولو POLO وماذا تلبس معها

تيشرتات بولو POLO وماذا تلبس معها

تيشيرت بولو POLO هو قطعة بسيطة ولكنها موضة رجالية لاتموت ابدا . فهي كبديل أنيق عن القميص التقليدي ، يمكنك بسهولة ارتدائه لأعلى أو لأسفل ، فقط عن طريق إضافة القطع الأساسية لاستكماله. مع طوقه المميز والأزرار والنسيج القابل للتهوية ، بولو تيشيرت يمكنك ارتدائه في أي مناسبة. سواء كانت درجة الحرارة مرتفعة او عليها جاكت في الشتاء ، فإليك أفضل الطرق لارتداء قميص بولو.

تيشرتات بولو POLO وماذا تلبس معها

انواع شيرت بولو

تيشرتات بولو POLO وماذا تلبس معها

-قميص بولو بأكمام طويلة

على الرغم من أن قمصان البولو تُرى عادة في الأشهر الأكثر دفئًا ، إلا أن هذا لا يعني أنها حصرية في الصيف. تبدو البدائل ذات الأكمام الطويلة رائعة عندما تنخفض درجة الحرارة ويمكن تصميمها بعدة طرق. من أجل إحساس غير رسمي ، ادمجها مع بنطال تشينو ، أحذية رياضية وسترة جلدية – إنه مزيج خالٍ من الأناقة يبدو رائعًا على أي شخص فهي مناسبة لكل الفصول

تيشرتات بولو POLO وماذا تلبس معها

-قميص بولو بأكمام قصيرة

اظهر عضلاتك وافعل ذلك بأناقة مع قميص بولو قصير الأكمام. التصميم الكلاسيكي وراء هذه الملابس هو انها مناسبة لكل الاعمار ويعمل بشكل جيد عندما يقترن الجينز أو بنطلون سبور أو حتى السراويل. ارتديها من خلال ارتداء سترة ، أو اجعلها مريحة مع أحذية رياضية وبنطلون جينز. يمكنك ارتداء هذا العنصر الأنيق بعدة طرق ، كل ما تحتاج إليه هو قدر من الثقة.

تيشرتات بولو POLO وماذا تلبس معها

– قمصان بولو قطن كلاسيك

تم اختراع القميص البولو POLO في أواخر القرن العاشر وكان أول قطعة ملابس بها أطواق أسفل الزر. أحدثت هذه القطعة الكلاسيكية من الملابس ثورة في عالم الملابس الرجالية التي نعرفها اليوم ، فلماذا لا ترتدي هذه الملابس بكل فخر؟ يعتبر الطراز التقليدي ضروريًا لكل خزانة ملابس ويمكن ارتدائه للمناسبات غير الرسمية والأنيقة. من أجل الملاءمة ، تأكد من أن الأزرار لا تجلس منخفضة للغاية وإلا فقد تبدو مثل الرقبة ” شكل – V”. اختر قميصًا بولوًا يناسب ذوقك ولا تخاف من تجربة لون غامق.

تيشرتات بولو POLO وماذا تلبس معها

-قمصان بولو محبوك او منسوج

قمصان POLO البولو المحبوكة تعمل بشكل جيد لأشهر أكثر دفئًا واكثر برودة. قمصان البولو المحبوكة مصنوعة من القطن أو الصوف. تبدو رائعة عندما تزينها سترة من جلد الغزال وبنطلون مدبب رفيع لتشعر وكانك تعيش اجواء هوليوود في الخمسينيات.

ماذا تلبس مع تيشرت بولو POLO

قميص بولو مع بنطال رياضة

قميص بولو مع شورت

قميص بولو مع السترة او جاكت رسمي رياضي

بولو شيرت مع بناطيل سبور

نقاط مهمة اخيرة كيف تختار وتنسق الشيرت POLO

-الحفاظ على فتحة الرقبة ان لاتكون مختنقة او ضيقة على رقبتك
-يجب ان تكون ملاءمة قميص البولو غير ضيق أو فضفاض ، لذا تأكد من كونه مريح.
-للمناسبات الرسمية ، من الأفضل وضع قميص البولو في داخل البنطال .
ارتدي قميص بولو لأعلى أو لأسفل عن طريق إضافة سترة او جاكت إلى مجموعتك.

شارك لو اعجبك
FacebookwhatsappTwitterPin It
Share This

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.