علياء بهات قالت عن GULLY BOY

علياء بهات قالت عن GULLY BOY

تحدثت فنانة بوليود الشهيرة علياء بهات على فيلم جولي بوي كمدخل رسمي لأوسكار الهند وقالت : “آمل أن يتم ترشيحه ويفوز”

علياء بهات قالت عن GULLY BOY

تفاعلت عليا بهات مع فيلمها “جولي بوي” الذي تم اختياره كمدخل رسمي لافلام بوليوود للهند عن فئة “أفضل فيلم أجنبي” عن الأوسكار

اشعر أنه ليس من السهل أن أبقى إيجابية ولكني أريد فقط مشاركة الحب والسعادة في العالم. لهذا السبب ، افضل أن أكون إيجابية للغاية ، محبة ودافئة ، بغض النظر عن مدى سوء يومي. أحاول نشر الحب والفرح فقط في العالم. أشعر أنك لا يجب أن تأخذ نفسك على محمل الجد. وقالت ، أثناء تفاعلها مع وسائل الإعلام في حفل توزيع جوائز Vogue Beauty 2019 يوم الأربعاء في مومباي: الشيء الوحيد الثابت في الحياة هو التغيير ، وأعتقد حقا بذلك.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Alia 🌸 (@aliaabhatt) on

وقد اعلن الاتحاد السينمائي الهندي (FFI) مؤخرا انه اختار “زوي اختار” لجولي بوي كمدخل رسمي للهند عن فئة افضل فيلم أجنبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92. من خلال مشاركتها أفكارها حول التطوير ، حيث قالت عليا: “أنا ممتنة لجميع المسؤولين عن اختيار Gully Boy كفيلم رسمي لتمثيل الهند في حفل توزيع جوائز الأوسكار. آمل أن يتم ترشيحه وآمل أن يفوز بالجائزة. هناك الكثير من الآمال. واشعر أن غولي بوي عاش حياة طويلة حتى بعد إطلاقه في الهند. تم عرضه في مهرجان الفيلم الهندي في ميلبورن وفاز بجائزة هناك. تم إصدارها أيضا في اليابان والآن حدث هذا. لذالك ، فإن الفريق بأكمله نشيط .

شارك لو اعجبك
FacebookwhatsappTwitterPin It
Share This

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.