YouTube Kids للحفاظ على أمان الأطفال

YouTube Kids للحفاظ على أمان الأطفال

يوتيوب كيدز لحماية جميع الأطفال الذين لا يستطيعون القيام بالرياضيات الأساسية.

يأتي الإصدار الحالي من تطبيق الأطفال مع مجموعة من الضوابط الأبوية التي تهدف إلى التأكد من أن البالغين يمكنهم تتبع ما يشاهده أطفالهم ويضعون حدودًا للمحتوى المناسب للعمر. المشكلة الوحيدة هي أن قفل الرقابة الأبوية يتم تجاوزه بسهولة. ونعم ، من السهل جدًا أن يقوم الطفل بذلك.

تم اتهام YouTube بالسماح بمحتوى مقلق على نظامه الأساسي لسنوات. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت Google عن موقع YouTube Kids مستقل جديد وعناصر تحكم الوالدين الإضافية في محاولة لجعل تطبيقه أكثر ملاءمة للطفل. وهذا ، مرة أخرى ، سيكون جيدًا إذا لم يهزم بسهولة.

YouTube Kids ، هناك نقطتان أساسيتان: “إعدادات المحتوى” في و “محو السجل”. يتيح التطبيق للآباء تحديد المحتوى عبر الإنترنت المناسب للاعمار ثلاث فئات عمرية:
– 4 سنوات واقل
– من 5 إلى 7 سنوات
-ومن 8 إلى 12 عامًا.

YouTube Kids للحفاظ على أمان الأطفال

بمجرد أن يختار أحد الوالدين ذلك ، يتم قفل الطفل في هذه الفئة العمرية عند استخدام اليوتيوب.

إذا فشل أحد الوالدين في تعيين كلمة مرور مخصصة ، فإن العائق الوحيد أمام الطفل هو تغيير “إعدادات المحتوى” هو قدرته على تحطيم الأزرار بشكل متكرر. ذلك لأن التطبيق ، بصفته فحصًا للوالدين ، يطلب من الوالد المفترض حل مشكلة الرياضيات الأساسية.

حتى لو افترضنا أن طفلًا عمره 7 سنوات غير قادر على معرفة “4 × 5 =؟” (مثال حقيقي من التطبيق) ، يسمح لك التطبيق بإدخال الرقم نفسه مرارًا وتكرارًا حتى يصبح صحيحًا – مما يتيح لك الوصول إلى صفحة الإعدادات حيث يمكنك تغيير قيود العمر. وهنا تكمن المشكلة

شارك لو اعجبك
FacebookwhatsappTwitterPin It
Share This

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.